الصادرات

تتولى الوكالة

في خدمة المقاولات الوطنية

تقدم الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات دعمًا متقدمًا للشركات المستقرة في المغرب لتلبية احتياجاتها ومساعدتها في تطوير أنشطتها على الصعيد الدولي. تقوم الوكالة بالتدخل على مستويات مختلفة:

ترويج علامة صنع في المغرب

تلتزم الوكالة بترويج العرض المغربي. وتهدف إلى رفع مكانة العلامة "صنع في المغرب" والعلامات التجارية المغربية الأخرى في الأسواق الدولية. وتدعم الوكالة المنتجات والخدمات الوطنية، بالإضافة إلى الخبرة المغربية. كما تقدم المساعدة للشركات المصدرة لاختيار استراتيجية التنمية الخارجية والتطوير الأنسب وفقًا لاحتياجاتها وطموحاتها.

مواكبة الشركات الوطنية

الوكالة هي الشريك المؤسساتي الذي يرافق الشركات المغربية في أنشطتها التصديرية. وبفضل خبرتها في دعم ومرافقة مشاريع التصدير وتنوع معرفتها القطاعية، تزود الوكالة الشركات المغربية بمعلومات مؤهلة وموثوقة حول الفئات التالية:

مساعدة المقاولات المصدّرة

تقدم الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات خدمة دعم مخصصة من البداية إلى النهاية بهدف تعزيز وتطوير شبكة مهنية قوية لدعم نمو ونجاح مشاريع التصدير. من خلال خبرة مواردها المؤهلة، تقدم الوكالة المشورة لصالح الشركات المغربية، وتضمن ايضا التنسيق بين المصدرين وأصحاب القرار من خلال تعزيز العلاقات التجارية بينهم.

تزود الوكالة هذه الشركات بمعلومات في المجالات التالية:

برنامج "تصدير المغرب الآن"

في إطار استمرار التزامها اتجاه الشركات المصدرة، وضعت الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات برنامجا لدعم التصدير والمسمى "تصدير المغرب الآن". هذه المبادرة المبتكرة تقدم خدمة شاملة للشركات المصدرة من خلال توجيهها ومساعدتها طوال مسارها.

أبرز قطاعات أنشطتنا الرئيسية

اتصل بنا

المقر الرئيسي

مديرية فضاءات المعارض و المناطق الصناعية